ما هي آلية عمل التطبيق؟
لسداد فواتيرك عن طريق مدفوع، اضغط على خيار “مسح الفاتورة” المتوفر في شاشة التطبيق
الرئيسية. باستخدام كاميرا الهاتف الجوال، امسح فاتورة الشراء المقدمة من أي من
المتاجر المشاركة. سيتعرف التطبيق تلقائياً على تفاصيل الفاتورة وستظهر لك خيارات
الدفع المتاحة.
ما هي خيارات الدفع في مدفوع؟
يمكنك تسديد الفاتورة على ثلاث دفعات وبدون فوائد، بحيث يتم سداد القسط الأول عند
الشراء.
ماهو الحد الأعلى للعمليات الشرائية في مدفوع؟
يعتمد الحد الأعلى للعمليات
الشرائية على المبلغ المتاح للعميل بناءً على سجله الائتماني والمبالغ المستحقة.
كيف يمكنني سداد الدفعات المستحقة؟
لسداد المبالغ المستحقة عن طريق التطبيق، يرجى اتباع الآتي:
الدخول على “طلباتي” من الشاشة الرئيسية > دفعاتي القادمة > تفاصيل > ستظهر الدفعات
المستحقة ضع علامة الصح على الدفعة المختارة > أضغط على دفع مبلغ > أختر طريقة
الدفع المناسبة.
ما هي طرق الدفع المتاحة لسداد المبالغ المستحقة في مدفوع؟
يمكنك سداد المبالغ المستحقة عن طريق التطبيق باستخدام أحد وسائل الدفع ألإلكترونية
التالية:
بطاقة مدى- فيزا - ابل باي
هل أستطيع الشراء مع وجود مستحِقّات متأخرة لم أدفعها بعد؟
في حال وجود مستحقات متأخرة فلن تتمكن من الدفع الآجل والشراء على دفعات.
هل يمكن سداد أكثر من دفعة في نفس الوقت؟
يتيح مدفوع عملية السداد المبكر لبعض أو كل المبالغ المستحقة حَسَبَ رغبة العميل.
هل أستطيع رفع حدي الإئتماني؟
يتم تحديد الحد الإئتماني للعملاء بشكل آلي بناء على سجلهم الائتماني ومدى التزامهم
بالدفع في الوقت المحدد.
لماذا تم رفض عملية الدفع؟
في حال تعثرت عملية السداد يتم التأكد من:
1- التأكد من إدخال بيانات البطاقة بشكل صحيح.
2- التأكد من صَلاحِيَة البطاقة.
3- التأكد من وجود رصيد كافي لعملية السداد .
4- التأكد من عدم تجاوز الحد الإئتماني للبطاقة.
5- التواصل مع البنك الخاص بك.
هل يتم تحصيل فوائد عند التأخر في السداد؟
لا يتقاضى مدفوع أي فوائد عند التأخر في السداد.